رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش اثر استراتيجية اوجد الخطأ في تحصيل تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة العلوم وتفكيرهن التنسيقي
ناقشت كلية التربية الاساسية في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ ( أثر استراتيجية اوجد الخطأ في تحصيل تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة العلوم وتفكيرهن التنسيقي.
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة مروة علي لطيف الى بيان فاعلية استراتيجية اوجد الخطأ في تحصيل تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة العلوم وتفكيرهن التنسيقي.
اختارت الدراسة عينة قصدية مؤلفة من (60) تلميذة وزعت على مجموعتي البحث ، اذ بلغ عدد تلميذات المجموعة التجريبية (30) تلميذة وعدد تلميذات المجموعة الضابطة (30) تلميذة.