رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تناقش فاعلية منهج تعليمي وفق نظرية التعلم المتناغم مع الدماغ
ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ ( فاعلية منهج تعليمي وفق نظرية التعلم المتناغم مع الدماغ في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الأساسيّة بالكرة الطائرة لطلبة المرحلة الثانية كليّة التربيّة البدنيّة وعلوم الرياضة ) ، للطالب محمد احسان.
هدفت الرسالة الى إعداد منهج تعليمي وفق نظرية التعلم المتناغم مع الدماغ في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الأساسيّة لطلبة المرحلة الثانية كليّة التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وتوصلت الرسالة الى إنّ المناهج التعليمية كان لها الأثر الواضح والفعال في رفع درجة التحصيل المعرفي لدى عينة البحث. فضلاً عن اعتبارها مناهج فاعلة في تعلم بعض المهارات الأساسية بالكرة الطائرة (قيد البحث) .