المساعد الإداري يترأس لجنة مناقشة أطروحة دكتوراه في الجامعة المستنصرية عن أثر التعليم المدمج بالاتصال الرقمي في الهجوم السريع
ترأس مساعد رئيس جامعة ديالى للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حيدر شاكر مزهر لجنة مناقشة أطروحة دكتوراه قدمت إلى كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة المستنصرية بعنوان (أثر أنموذج باير في التفكير الاستنتاجي وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة اليد للطلاب).
وقال السيد المساعد الإداري: إن الأطروحة التي تقدم بها الطالب عباس طه حسين هدفت إلى التعرف على إثر أنموذج باير في التفكير الاستنتاجي بكرة اليد، إضافة إلى التعرف على إثر أنموذج باير المعدة في الوحدة التعليمية وفقا للتفكير الاستنتاجي في تعلم بعض المهارات الأساسية بكرة اليد للطلاب وبناء مقياس التفكير الاستنتاجي بكرة اليد للمرحلة الثانية.
وافترض الباحث أن هنالك فروقا ذات دلالة إحصائية في نتائج الاختبارات القبلية والبعدية للتفكير الاستنتاجي وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة اليد للمجموعتين التجريبية والضابطة ولمصلحة الاختبارات البعيدة ، فضلا عن افتراض أن هناك فروقا ذات دلالة إحصائية في نتائج الاختبارات البعيدة للتفكير الاستنتاجي وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة اليد بين المجموعتين التجريبية والضابطة ولمصلحة المجموعة التجريبية .
وأسفرت مناقشة الطالب في أطروحته المقدمة ودفاعه عن فحواها عن منحه شهادة الدكتوراه في التخصص…