
كلية الإدارة والاقتصاد تقيم دورة تدريبية حول دور مواقع التواصل الاجتماعي في نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة
اقامت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة ديالى دورة تدريبية بعنوان (دور مواقع التواصل الاجتماعي في نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة ) حاضر فيها ا.م.د. قصي عبد الخالق فاضل و ا.م. محمد ليث طلال.
هدفت الدورة الى فهم أهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق والترويج للعلامات التجارية ، والتعرف على فوائد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز المبيعات ، وتعلم الاستراتيجيات والتقنيات الفعالة لتنفيذ حملات تسويقية ناجحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
واوصت الدورة بتوجيه الاهتمام نحو الجمهور المستهدف من خلال تحديد ميزة تنافسية للمنتج أو الخدمة ، وضمان أن المحتوى المشارك عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتوافق مع اهتمامات الجمهور المستهدف ، كما اوصت بتنظيم الجدول الزمني للمحتوى وذلك بتحديد مواعيد مناسبة لنشر المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي لضمان وصوله إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.



