رسالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش أثر توظيف استراتيجية نوافذ التعلم في تحصيل قواعد اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط
ناقشت كلية التربية الاساسية في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (أثر توظيف استراتيجية نوافذ التعلم في تحصيل قواعد اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط) في تخصص طرائق تدريس اللغة العربية.
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (حيدر سامي محمد ) إلى معرفة اثر توظيف استراتيجية نوافذ التعلم في تحصيل قواعد اللغة العربية لدى طلاب الصف الاول المتوسط.
واستنتجت الدراسة ان اعتماد استراتيجية نوافذ التعلم افضل من الطريقة الاعتيادية في تدريس قواعد اللغة العربية للصف الاول المتوسط.
اوصت الدراسة باعتماد استراتيجية نوافذ التعلم في تدريس مادة القواعد لا سيما في المرحلة المتوسطة، وتدريب مدرسي اللغة العربية على استعمال استراتيجية نوافذ التعلم، فضلا عن اطلاع المشرفين والمتخصصين على هذه الاستراتيجية.