
رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تناقش تأثير منهج تعليمي على وفق استراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية لذوي المجال الادراكي الشمولي مقابل التحليلي في المعرفة العلمية
ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ ( تأثير منهج تعليمي على وفق استراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية لذوي المجال الادراكي الشمولي مقابل التحليلي في المعرفة العلمية ودقة اتخاذ القرار بالكرة الطائرة للطلاب ) للطالب علاء مطر جبر.
هدفت الرسالة إلى التعرف على تأثير المنهج التعليمي على وفق استراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية لذوي المجال الادراكي الشمولي مقابل التحليل في المعرفة العلمية ودقة اتخاذ القرار بالكرة الطائرة للطلاب.
وتوصلت الدراسة الى استنتاجات عدة منها : ان استراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية التي اعدها الباحث اثبتت فاعليتها في تطوير المعرفة العلمية ودقة اتخاذ القرار بكرة الطائرة لطلاب المرحلة الرابعة (المجموعة التجريبية).


