رسالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش تأثير تمرينات على وفق انماط التعلم في تنمية التدوير العقلي وتعلم بعض المهارات الهجومية بكرة القدم للطلاب
ناقشت كلية التربية الاساسية بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة (تأثير تمرينات على وفق انماط التعلم في تنمية التدوير العقلي وتعلم بعض المهارات الهجومية بكرة القدم للطلاب) .
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (عماد محسن خميس) الى إعداد تمرينات على وفق أنماط التعلم بكرة القدم للطلاب، ومعرفة تأثير التمرينات على وفق أنماط التعلم في تنمية التدوير العقلي وتعلّم بعض المهارات الهجومية بكرة القدم للطلاب، فضلاً عن التعرف إِلى أفضلية أنماط التعلّم في تنمية التدوير العقلي وتعلّم بعض المهارات الهجومية بكُرة القدم.
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج ابرزها : إِنَّ التمرينات على وفق أنماط التعلّم التي طبقت على المجموعات التجريبية الثلاث كانَ لها أثر إيجابي في تنمية التدوير العقلي وتعلّم بعض المهارات في كُرة القدم.
واوصت الدراسة بضرورة استعمال تمرينات على وفق أنماط التعلّم في درس التربيّة الرياضية، وذلك لتناسبها مع أعمار الطلاب، إذ يحتاج الطلاب لأجواء التنافس والمرح.