
رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية تناقش دراسة الفروق لبعض الاساليب القيادية لمدربي فئة C للألعاب الفرقية وعلاقتها بمستوى دافعية الانجاز
ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ ((دراسة الفروق لبعض الاساليب القيادية لمدربي فئة C للألعاب الفرقية وعلاقتها بمستوى دافعية الانجاز).
هدفت الدراسة التي قدمها (الطالب عبد الصمد نصيف جاسم) الى التعرف على بعض الاساليب القيادية لمدربي فئة C للألعاب الفرقية وعلاقتها بمستوى دافعية الانجاز
وتكمن أهمية الدراسة الحالية في تسليط الضوء على الاسلوب القيادي لمدربي فئة (C) للألعاب الجماعية وعلاقته بدافعية الانجاز .
واوصت الدراسة بضرورة التأكيد على أساليب القيادة لمدربي الالعاب الفرقية فئة ((C لما لها من أهمية بتشكيل الصفات السليمة للاعبين والقيم الرياضية السائدة فِي المجتمع العراقي من خلال دورات تطويرية تنمي الشخصية القيادية وتمكنهم من استخدام الأساليب القيادية الأكثر فاعلية.