أقامت كلية الادارة والاقتصاد  بجامعة ديالى محاضرة علمية توعوية ارشادية حول مرض الكوليرا الوبائية على طلبة الكلية  , وتطرقت المحاضرة التي القتها المدرس المساعد شيماء رحيم الصالحي الى اهم مراحل الاصابة بالمرض وكيفية انتقاله وماهي الكوليرا واعراض الاصابة بها , اضافة الى طرق انتقال العدوى والوقاية منها وتشخيص المرض وكيفية العلاج من هذا الوباء عن طريق تعويض المصاب بالسوائل اللازمة واستخدام المضادات الحياتية تحت اشراف طبي .

 وحضر الندوة الاستاذ الدكتور( مهدي صالح دواي ) معاون العميد للشؤون الادارية ورؤساء الاقسام وعدد من التدريسيين والموظفين في الكلية...