التقى مساعد رئيس جامعة ديالى للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم مدراء الأقسام في الجامعة ، لمناقشة دليل انجازات الأقسام للأعوام 2013- 2014-  2015 .

وأكد سيادته على أهمية التعامل مع المراجعين بصورة تعكس الصورة الحقيقية للجامعة وعلى استمرارية العمل وانجاز الاعمال بصورة صحيحة ، كما وجه بضرورة عمل مطوية لكل قسم او كتيب لا يزيد عن عشر اوراق تتضمن انجازات القسم .