أقامت كلية الزراعة بجامعة ديالى وبالتعاون مع المعهد التقني حلقة نقاشية بعنوان( تجربة الجامعات الرصينة لمشاريع التخرج لطلبة المراحل المنتهية بين الواقع والطموح ) على قاعة الشهيد عبد القادر احمد عكاب .
تضمنت الحلقة التي القاها الدكتور مصطفى احمد رجب التدريسي في المعهد التقني- بعقوبة والدكتور خالد حامد حسن التدريسي في كلية الزراعة مشروع تخرج الطلبة النموذجي ودورة مشروع تخرج الطلبة المثالي والنموذج المثالي لمشروع تخرج الطلبة الناجح و فريق عمل مشاريع تخرج الطلبة . وقد حضر الحلقة النقاشية عميد الكلية وعدد من التدريسيين وطلبة المرحلة الرابعة.