حضر عميد كلية الطب البيطري الدكتور عمار اسماعيل جبار الاجتماع الدوري لعمداء كليات الطب البيطري الثامن عشر على مستوى العراق والمنعقد في كلية الطب البيطري بجامعة بغداد ، تناول الاجتماع مناقشة عدد من الامور المهمة والتي تتعلق بتطوير المناهج الدراسية والتواصل بين الكليات وتبادل الخبرات للوصول الى اعلى المستويات العلمية .