استقبل رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم في مكتبه اليوم الاربعاء الموافق 2022/6/22 الدكتور محمد حلو داود والأستاذ بسام كريم زيدان اعضاء لجنة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المكلفة بمتابعة شؤون الأقسام الداخلية ودعمها من قبل المكاتب الاستشارية في تشكيلات الجامعة بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الأستاذ الدكتور حيدر شاكر مزهر .

وقال السيد رئيس الجامعة خلال استقباله اعضاء اللجنة : نعرب عن شكرنا للجهود المخلصة التي تبذلها وزارتنا الموقرة في متابعتها المستمرة لشؤون الأقسام الداخلية وحرصها العالي على ان تكون هذه الاقسام الملاذ الآمن والمناسب لأبنائنا الطلبة وهم يؤدون مسيرتهم العلمية بعيداً عن ذويهم ، مؤكداً ان ثمار هذه المتابعة يجده كل من يزور الأقسام الداخلية في جامعة ديالى ويرى الخدمات التي فيها والتعاون بين الادارة والطلبة ، مبيناً ان الدعم الذي تقدمه المكاتب الاستشارية وغيرها من تشكيلات الجامعة بحسب النسب المحددة من قبل وزارة التعليم يقيناً له دور كبير في الارتقاء بواقع الأقسام وتطويرها بين الحين والاخر .

من جانبهم أعضاء اللجنة اعربوا عن شكرهم لرئاسة الجامعة على حفاوة الاستقبال والترحيب ، مؤكدين التزام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باستراتيجية التطوير والارتقاء بواقع الأقسام الداخلية التي تمثل أهم المفاصل الساندة للعملية التعليمية .

هذا واجرى السادة اعضاء اللجنة جولة ميدانية رافقهم فيها السيد المساعد الاداري ومدير الاقسام الداخلية أ.م.د. جعفر حسن جاسم واطلعوا على الاجراءات المتبعة من قبل المكاتب الاستشارية لدعم الأقسام الداخلية وأبدوا ارتياحهم لهذا التكامل المؤسساتي الذي يصب في خدمة مسيرة التعليم العالي في بلدنا الحبيب .