عقد مجلس جامعة ديالى اليوم الاثنين الموافق 2021/12/13 جلسته الرابعة المفتوحة  لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله .

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم خلال ترؤسه للجلسة : في الوقت الذي نبارك لأبنائنا الطلبة المقبولين في كليات الجامعة نؤكد حرص وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب بضرورة تسهيل اجراءات تسجيلهم خلال مدة لا تتجاوز الاسبوعين بدءاً من 2021/12/19 .

وناقش المجلس التقرير الخاص بتقييم برامج الدراسات العليا الذي تم عرضه من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض وأوصى باعتماد التوصيات المقترحة للارتقاء بواقع الدراسات العليا في كليات الجامعة .

واستضاف المجلس مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية الأستاذ المساعد الدكتور جعفر حسن جاسم لمناقشة سبل تطوير الخدمات المقدمة للطلبة وأوصى بتقديم الدعم للأقسام لاستمرار تطويرها وتأهيلها .

وصادق المجلس على عشر معاملات ترقية للتدريسيين من مرتبة أستاذ مساعد الى مرتبة الأستاذية بعد ان تم استعراضها من قبل رئيس لجنة الترقيات العلمية المركزية الأستاذ الدكتور محمد يوسف حاجم واستيفائها لشروط وضوابط الترقيات.