التقى رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم اليوم الاربعاء الموافق 2021/11/24 تدريسيي كلية التربية الاساسية للتباحث في شؤون الارتقاء بواقع العملية التعليمية والادارية .

وثمن السيد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي جرى في رحاب كلية التربية الاساسية الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل التدريسيين خلال العامين المنصرمين لمواصلة العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي مر بها البلاد ، مؤكدا اهمية ادامة زخم هذه الجهود في هذا العام وانجاز متطلباته وفق التقويم الجامعي الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

ودعا سيادته الى المضي بالاتجاه التصاعدي في إقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل وكل الفعاليات التي تعالج قضايا المجتمع وفق أسس علمية سليمة .

وبين الدكتور عبد المنعم عباس اهمية النشر في المستوعبات العالمية على مستوى تصنيف الجامعة والسمعة الاكاديمية للتدريسي ، مؤكدا مواصلة دعم مجلس الجامعة للناشرين في هذه المستوعبات وعلى وجه الخصوص (Q1_Q2) .

واستمع السيد رئيس الجامعة لعدد من المقترحات التي قدمها التدريسيون لتطوير مسارات العملية التعليمية والادارية واكد  عرضها في مجلس الجامعة لمناقشة مدى امكانية تنفيذها .

من جانبه عبر عميد كلية التربية الأساسية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن ناصر راشد عن شكره للسيد رئيس الجامعة على اهتمامه ومتابعته لمسيرة الكلية ، مؤكدا اهمية ما طرحه من افكار في تحقيق الكلية الانجازات على المستوى المحلي والعالمي .

وفي ختام اللقاء تمنى سيادته لكل التدريسيين التوفيق في المهام الموكلة لهم وهم ينعمون بنعمة الصحة والعافية بالتزامهم باخذ اللقاح وتطبيق اجراءات السلامة من الوباء  .