اعلان مناقصة رقم (1/2021)  مشروع ماء ومجاري مجمع جامعة ديالى (محطة تصفية مياه الشرب ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي والاعمال المتبقية)

الى/ شركات المقاولات من ذوي الخبرة ممن يحملون هوية تصنيف الشركات بالدرجة (الخامسة انشائي ) (كحد ادنى)

م / اعلان مشروع ماء ومجاري مجمع جامعة ديالى (محطة تصفية مياه الشرب ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي والاعمال المتبقية)

 1- يسر جامعة ديالى – شعبة العقود الحكومية دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين ومن ذوي الخبرة وممن يحملون هوية تصنيف الشركات بالدرجة (الخامسة انشائي) (كحد ادنى) تقديم عطاءاتهم لتنفيذ مشروع (ماء ومجاري مجمع جامعة ديالى) البالغة كلفته التخمينية (2.871.427.000)   ملياران وثمانمائة وواحد وسبعون مليون واربعمائة وسبعة وعشرون الف دينار عراقي ضمن تخصيصات الموازنة الاستثمارية وبمدة تنفيذ ( 730 ) سبعمائة وثلاثون يوم .

2- ان وثيقة الدعوة لتقديم العطاء التي تتبع الاعلان عن المناقصة العامة لهذا المشروع نشرت في الصحف الوطنية (الصباح - الدستور – العراق الاخبارية) .

3- على مقدمي العطاءات المؤهلين الراغبين في الحصول على معلومات اضافية الاتصال برئاسة جامعة ديالى – قسم الاعمار والمشاريع خلال ساعات الدوام الرسمي  اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا اسم الشخص المخول  أ.م.د علي حسين حميد /  بناية قسم الاعمار والمشاريع / رئاسة جامعة ديالى رقم الطابق والغرفة :  الطابق الارضي الغرفة رقم 2 رقم الهاتف ( 07710765424 )

4- على مقدمي  العطاءات تقديم كشف السيولة المالية بموجب كتاب رسمي صادر من مصرف عراقي معتمد من قبل البنك المركزي العراقي وللفترة التي تسبق تاريخ غلق المناقصة وبمبلغ (106.203.464)  مائة وستة مليون ومائتان وثلاثة الاف واربعمائة واربعة وستون دينار عراقي .

5- على مقدمي  العطاءات المهتمين بشراء وثائق المناقصة تقديم طلب تحريري الى (مقرر لجنة فتح العطاءات – بناية رئاسة الجامعة – شعبة العقود الحكومية ) لاستلام وثائق المناقصة بعد دفع قيمة وثائق المناقصة والبالغة ( 2.000.000)  مليونان دينار عراقي نقدا غير قابل للرد وسيتم تسليم الوثائق يدويا الى مقدم طلب الحصول على وثائق المناقصة.

6- سيكون اخر  موعد لقبول  العطاءات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم (الثلاثاء) الموافق 12/10/2021 على ان يتم تسليم العطاءات الى مقرر لجنة فتح العطاءات في عمادة كلية  (الهندسة) الواقعة على (طريق بغداد – بعقوبة الجديد – تقاطع القدس) غرفة (سكرتير مكتب عميد الكلية)  الطابق  (الاول)  في او قبل الموعد  المحدد اعلاه ولا يسمح بتقديم العطاءات الكترونيا والعطاءات المتاخرة سوف ترفض وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في (مقر لجنة فتح العطاءات في مكتب عميد كلية ( الهندسة )  في الساعة ( الثانية عشر ظهرا) من يوم  (الثلاثاء) الموافق 12/10/2021 .

7- على مقدمي  العطاءات تقديم ضمان العطاء (التامينات الاولية) بمبلغ ( 28.714.270 ) ثمانية وعشرون مليون وسبعمائة واربعة عشر الف ومائتان وسبعون  دينار عراقي على شكل (خطاب ضمان) صادر بموجب كتاب رسمي من مصرف عراقي معتمد من قبل البنك المركزي العراقي صادراً من تاريخ اعلان المناقصة ونافذا لمدة (28) يوم بعد مدة نفاذ العطاء المحددة بـ (90) تسعون يوم  اعتبارا من تاريخ غلق المناقصة وبخلاف ذلك فانه سيتم استبعاد العطاء.

8- على الشركات المتقدمة للمناقصة تقديم هوية تصنيف صادرة من وزارة التخطيط الاتحادية نافذة  وبالدرجة ( الخامسة انشائي  ) (كحد ادنى) .

9- للجامعة الحق في استبعاد العطاءات غير المستوفية للشروط القانونية المنصوص عليها بموجب احكام المادة(ثانيا – ضوابط رقم 3)الملحقة بتعليمات تنفيذ العقود الحكومية رقم (2) لسنة 2014.

10- على مقدمي العطاءات تقديم الجزء الرابع من الوثائق القياسية ضمن وثائق العطاء باستثناء الفقرات الخاصة بـ (الفقرات الاحتياطية – الخبرة التخصصية – جدول المعدات) فلا يتطلب ملؤها من قبل مقدمي العطاء.

11- سيتم عقد المؤتمر الخاص بالاجابة على استفسارات المناقصين في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم (الثلاثاء) الموافق 28/9/2021 في بناية قسم الاعمار والمشاريع – بناية رئاسة جامعة ديالى – طريق بغداد – بعقوبة القديم.

12- اذا صادف موعد انعقاد المؤتمر الخاص بالاجابة على استفسارات المناقصين او موعد غلق المناقصة عطلة رسمية فان موعد انعقاد المؤتمر او موعد غلق المناقصة حسب الحال سيكون في اليوم الذي يلي العطلة وبتمام الساعة المحددة في التاريخ المحدد لموعد عقد المؤتمر او غلق المناقصة .

13- لجامعة ديالى الحق في الغاء المناقصة دون تعويض مقدمي العطاءات ويعاد ثمن شراء وثائق المناقصة فقط .

14- على مقدمي  العطاءات وضع العطاء  في مغلف مختوم بختم الشركة ويجب ان تكون اغلفة العطاء مغلقة و مختومة بختم الشركة ومؤشر عليها اسم وعنوان مقدم العطاء - اسم وعنوان صاحب العمل - اسم ورقم المناقصة ويتم تقديم العطاء من قبل المدير المفوض او من تخوله الشركة بموجب وكالة رسمية صادرة من دائرة الكاتب العدل المختصة .

15- على مقدمي العطاءات تقديم منهاج تقدم العمل الاولي ضمن وثائق المناقصة على ان يتم تقديم منهاج تقدم العمل التفصيلي بعد صدور كتاب الاحالة وابرام العقد .

16- لجامعة ديالى الحق بمصادرة التامينات الاولية المقدمة من قبل الشركات المتقدمة للاشتراك في المناقصة وذلك في حالة النكول عن توقيع العقد لاسباب تعود الى الشركة  دون الحاجة الى استصدار حكم قضائي .

17- يحق لجامعة ديالى  تعديل  اي من وثائق المناقصة في اي وقت قبل الموعد النهائي لتقديم العطاءات وذلك من خلال اصدار ملاحق بالتعديلات على ان اي ملحق بوثائق المناقصة يتم تقديمه بصورة تحريرية الى المتقدمين للاشتراك في المناقصة ويتم نشر التعديل في الصحف التي نشر فيها الاعلان لاول مرة.

18- يتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور نشر الاعلان والمصاريف الاخرى وفق النسب المحددة بموجب القانون .

19- جامعة ديالى غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات .

20- البريد الالكتروني لشعبة العقود الحكومية – جامعة ديالى 

( govcontracts@uodiyala.edu.iq )