محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

اخبــــار الجامعــــة

خلال استقباله وفد اتحاد الصحفيين العراقيين.. رئيس الجامعة : جامعة ديالى صرحاً علمياً شامخاً بمحبة الناس

   
35 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/11/2020 11:38 مساءا

استقبل رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم في مكتبه اليوم الاربعاء الموافق 2020/11/18 وفد اتحاد الصحفيين العراقيين/ فرع ديالى لبحث سبل التعاون بين الجانبين في اطار انفتاح الجامعة على مؤسسات المجتمع .

وأوضح السيد رئيس الجامعة خلال استقباله للوفد الذي يرأسه الأستاذ طالب الحومد رئيس الاتحاد / فرع ديالى : نرحب بأبناء محافظتنا العزيزة في أروقة جامعة ديالى التي خطت لنفسها طريق التواصل مع الاتحادات والمنظمات والمؤسسات التي تحرص على تقديم الخدمة للمجتمع وتشاركها الانجازات التي حققها ابناؤها بروح الفريق الواحد من أجل تعزيز مكانتها بين الجامعات المحلية والعالمية باعتبارها الصرح العلمي الشامخ بمحبة الناس وفخر الانتماء لمدينة التعايش السلمي ، مؤكداً ان ما حققه جميع من تعاقب على ادارة الجامعة من انجازات منذ لبناتها الاولى هو مدعاة فخر  يحتم علينا مسؤولية المحافظة عليها وتعزيزها بإنجازات جديدة رغم الظروف الصعبة يساندنا في ذلك كل الخيرين الذين يريدون الخير لبلدنا الحبيب .

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد عن سعادته لما تحققه الجامعة يوماً بعد يوم على المستوى العلمي المتمثل بدخولها اغلب التصانيف العلمية وليس بأقل منه على المستوى العمراني باستكمال مشاريع البنى التحتية لنراها منارة شامخة ضمن الجامعات العراقية ، مؤكداً دعم الجامعة ومسيرتها التنموية بالكلمة الصادقة التي تجد صداها في نفوس الاحبة من ابناء ديالى .

وعلى هامش اللقاء كرم الأستاذ طالب الذي أنابه رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين المقر العام الأستاذ عبد المجيد المحمداوي رئيس الجامعة بدرع الاتحاد لجهوده في الارتقاء بمسيرة التعليم العالي .

كما قدم السيد رئيس الجامعة درع الجامعة للوفد الزائر تقديراً لدعمهم ومساندتهم لمسيرة الجامعة وشعورهم العالي بالمسؤولية ازاء المؤسسات التعليمية .




3:45