محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

اخبــــار الجامعــــة

رئيس الجامعة ومساعده العلمي يلتقيان مسؤولي مراكز الارشاد والتسليم لوضع آلية ميسرة لتسجيل الطلبة المتقدمين...

   
46 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/10/2020 11:38 صباحا

التقى رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ومساعده العلمي الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم مسؤولي مراكز الارشاد والتسليم التي تم تحديدها في الجامعة لمناقشة وضع آلية ميسرة لتسجيل طلبة الدراسة الاعدادية المتقدمين للقبول المركزي في الجامعات . 

واوضح السيد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي حضره السيد المساعد الاداري الأستاذ الدكتور حيدر شاكر مزهر و رئيس فريق الcbrn  أ.م.د. مثنى المهداوي ومدير قسم شؤون الطلبة والتسجيل أ.م.د. عبد الامير احمد عبدالله ومدير قسم المتابعة والتنسيق م.م عمار موسى جعفر ومدير مركز الحاسبة والانترنت أ.م.د. ياسر عامر : ان جامعة ديالى تضم خمسة مراكز ارشادية متوزعة على مواقعها الجغرافية في كلية التربية الاساسية وكلية الهندسة وكلية العلوم وكلية التربية للعلوم الانسانية فضلاً عن المركز الارشادي في المكتبة المركزية للجامعة، مشيراً الى انه تم وضع آلية خلال هذا العام تضمن انسيابية التقديم تمثلت في تصميم برنامج الكتروني يثبت على مواقع الجامعة وكلياتها يسجل من خلاله الطالب للحصول على رقم وتاريخ المراجعة لملء الاستمارة ، مؤكداً اهمية التميز في تقديم افضل الخدمات لأبنائنا الطلبة الذين يتطلعون الى تحقيق رغباتهم في القبول المركزي .  

من جانبه بين السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم : ان خطة عمل متكاملة اعدت لإنجاح عملية تسجيل الطلبة في المراكز الارشادية بانسيابية عالية اشتملت على قيام  فريق الcbrn   بتعفير وتعقيم كافة مباني المراكز الارشادية بشكل دوري من اجل سلامة المتقدمين وتوجيه قسم المتابعة والتنسيق باستقبال الطلبة وعوائلهم وارشادهم الى اماكن التسجيل وتحضير قاعة الاستراحة الملائمة لهم ، فضلاً عن قيام قسم شؤون الديوان بتوفير خطوط النقل لتيسير انتقال الطلبة داخل الحرم الجامعي على ان يتبنى قسم الاعلام والعلاقات العامة حملة اعلانية واسعة من اجل ايصال آليات التقديم لأكبر قدر ممكن من الطلبة لتكون دليلاً ارشادياً لهم وتسهل عليهم عناء المراجعة والاستفسار .




3:45