محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

اخبــــار الجامعــــة

بإشراف مباشر من السيد رئيس الجامعة .. طلبة جامعة ديالى يؤدون الامتحانات النهائية

   
29 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/09/2020 9:28 مساءا

بإشراف مباشر من قبل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم  باشر طلبة الدراسات الاولية في  كليات جامعة ديالى اليوم الاثنين الموافق 2020/9/14 بأداء الامتحانات النهائية الكترونياً عبر منصة Google Classroom للكورس الاول بالنسبة للكليات التي تعتمد النظام الفصلي والدور الاول بالنسبة للكليات التي تعتمد النظام السنوي .

وقال السيد رئيس الجامعة المشرف العام على متابعة سير الامتحانات : تغمرنا السعادة ونحن نقترب من حصد ثمار هذا العام بالقرارات السديدة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص اعتماد التعليم الالكتروني ضمن إجراءاتها لاستمرار العام الدراسي لمواجهة جائحة كورونا  وتفوق طلبتنا واصرارهم على انجاح التجربة وتبنيهم لمختلف المهارات التكنولوجية التي ساعدتهم على تلقي تعليمهم رغم حداثة التجربة وقصر المدة ، لافتاً الى ان تواجد 16334 طالبا وطالبة من جامعة ديالى اليوم على منصات الامتحان الالكترونية أمريدعم مؤشراتنا للنجاح . 

وفي السياق ذاته تفقد الدكتور عبد المنعم عباس الامتحانات التي جرت اليوم في جميع الكليات عبر دائرة الكترونية مغلقة وتواصل بشكل مباشر مع اللجان الامتحانية والطلبة مستفهماً عن البيئة الامتحانية وطبيعة الاسئلة وآلية المعالجات الانسانية للمعوقات التي يمكن تواجه سير الاداء ، موجهاً بأهمية تكاتف الجهود حتى نصل الى المبتغى الاسمى الذي سيتوج بفرحة اسرنا الكريمة والهيئة التعليمية في وزارتنا الموقرة .

من جانبه بين مدير التعليم الالكتروني وعضو الفريق الوزاري من جامعة ديالى أ.م.د. ياسر عامر : ان الامتحانات جرت في 14 كلية  موزعين على 59 قسماً من مختلف التخصصات العلمية والانسانية بواقع 188 مادة دراسية .




3:45