أكد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة ديالى الاستاذ الدكتور نصيف جاسم محمد الخفاجي نجاح الامتحان النهائي الإلكتروني الثالث لطلبة الدراسات العليا ( الماجستير – الدكتوراه ) للعام الدراسي 2019-2020 .
وأوضح السيد العميد من خلال إشرافه على اللجنة الامتحانية المركزية واللجان الامتحانية الفرعية ان الامتحانات الإلكترونية في يومها الثالث حققت نتائج طيبة وباهرة ، إذ تمكنت عمادة الكلية واللجان الامتحانية من معالجة المشاكل الفنية والتقنية التي تبرز أو تظهر لبعض الطلبة بالسرعة التي تمكن الطالب من اتمام امتحانه بسهولة .
وأشاد عميد الكلية بمستوى المتابعة من الأقسام التي اضطلعت لجانها الامتحانية المختصة بدور مهم في تحديد مسارات وآليات التواصل من خلال منصات الاختبار النهائي .

