
كلية الإدارة والاقتصاد تقيم دورة تدريبية عن التسويق الرقمي ودوره في تطوير سوق العمل
أقامت كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة ديالى دورة تدريبية بعنوان (التسويق الرقمي ودوره في تطوير سوق العمل) حاضرت فيها المدرس المساعد غيداء ابراهيم شهاب.
بينت الدورة أن التسويق الرقمي هو عملية الترويج لعلامة تجارية أو منتج أو خدمة عبر حملات إلكترونية مدفوعة وعضوية، ويشمل كذلك أي ترويج إلكتروني للأعمال التجارية الإلكترونية تمارس التسويق الرقمي عبر الإنترنت أو عبر القنوات الرقمية.
هدفت الدورة الى تزويد المشاركين بالأدوات والمعرفة اللازمة لفهم أساسيات التسويق الرقمي، وتطبيقاته العملية، وكيفية استغلاله، فضلاً عن تعزيز الفرص الوظيفية في ظل سوق عمل الذي يتسم بالتنافسية والاعتماد المتزايد على التكنولوجيا .


