
كلية الادارة والاقتصاد تقيم ورشة حول التسويق الرقمي وأثره على متطلبات سوق العمل
اقام قسم الإدارة العامة بالتعاون مع وحدة التأهيل والتوظيف في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة ديالى ورشة عمل بعنوان (التسويق الرقمي واثرة على متطلبات سوق العمل) حاضر فيها الأستاذ المساعد الدكتور كريم صيهود كرم.
بينت الورشة ان التسويق الرقمي هو وسيلة للنشاطات التجارية والماركات للتواصل مع الزبائن من خلال القنوات المتاحة عبر الإنترنت، ويتضمن المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي الأساسية التواصل الاجتماعي المدفوعة والتسويق عبر محركات البحث (SEO) والتسويق عبر البريد الإلكتروني .
هدفت الورشة الى دراسة أهم الوسائل والأساليب المتعلقة بالتسويق الرقمي وأثره على متطلبات سوق العمل من خلال زيادة مبيعات المنتجات لدى الجمهور المستجد أو الحالي.
وأوضحت الورشة ان التسويق الرقمي يساعد على توفير فرص عمل وزيادة نسبة التوظيف والتشغيل والاستقطاب للأيدي العاملة من خلال وسائل الاتصال الحديثة ، ومن خلال التنسيق بين متطلبات الوظيفة وبين المهارات التي يتمتع بها الفرد المتقدم للوظيفة .


