
كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تناقش تأثير وحدات تعليمية باستخدام جهاز مصنع وتقنية VR BOX في تعلم بعض المهارات الأساسية على جهاز الحلق للطلاب
ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (تأثير وحدات تعليمية باستخدام جهاز مصنع وتقنية VR BOX في تعلم بعض المهارات الأساسية على جهاز الحلق للطلاب) للطالب عباس شلال.
هدفت الدراسة إلى اعداد وحدات تعليمية باستخدام جهاز مصنع وتقنية VR BOX في تعلم بعض المهارات الأساسية على جهاز الحلق لطلاب المرحلة الثالثة بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، والتعرف على تأثير الوحدات التعليمية باستخدام جهاز مصنع وتقنيةVR BOX في تعلم بعض المهارات الأساسية على جهاز الحلق لطلاب المرحلة الثالثة بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، فضلا عن التعرف على افضلية المجموعتين في تعلم بعض المهارات الأساسية على جهاز الحلق.
تضمنت الدراسة استخدام وحدات تعليمية وتصنيع جهاز الحلق المصمم وكذلك استخدام تقنية VR-BOX وهي عبارة عن نظارات حديثة تمكن المتعلم من اكتساب التصور الدقيق لبعض المهارات الأساسية لما لها من دور مهم في عملية التعلم ، وكذلك استخدام الوحدات التعليمية التي تعد احدى الوسائل المهمة في عملية البحث في اعداد تمرينات خاصة بالوحدات التي تعطى في الدرس وكيفية تعلم الطلاب في اعداد التمرينات عن طريق شرح بعض المهارات المستخدمة في الوحدات التعليمية لايصال عملية التعلم لدى الطلبة وهذا الامر يتم سويا باستخدام نظارة VR-BOX عند الأداء على الجهاز المصنع لكون اغلب الطلبة لديهم مخاوف كبيرة اثناء أداء التمرينات.


