اطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية تناقش أثر وحدات تعليمية وفقأ لانموذج (John Zahorik) في الذاكرة البصرية
ناقشت كلية التربية الاساسية في جامعة ديالى اطروحة الدكتوراه الموسومة بـ (أثر وحدات تعليمية وفقأ لانموذج(John Zahorik) في الذاكرة البصرية وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب) للطالب رياض هاني .
هدفت الدراسة الى إعداد وحدات تعليمية وفقا لانموذج جون زوهاريك في الذاكرة البصرية وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب ، والتعرف على أثر الوحدات التعليمية وفقا لانموذج جون زوهاريك في الذاكرة البصرية وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب .
توصلت الدراسة إلى إِن استخدام الوحدات التعليمية وفقا لانموذج John Zahorik ســاعد الطلاب على تنمية ذاكرتهم البصرية وتعلم المهارات الأساسية بكرة القدم ، وإِن الخروج من النــمط المألوف في التــدريس وجـــعل الطالب العنصر الفعال في الـــدرس ساعد الطالب في القــدرة على تنمية الذاكرة البصرية وفــهم وتعلم المــهارات المتــعلمة بكرة القدم وتكــــوين اتجاهات ودوافع إيجابية نحوها.