رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية انموذج (DSLM) في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الفيزياء
ناقشت كلية التربية الاساسية في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (فاعلية انموذج (DSLM) في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الفيزياء والتنور الفيزيائي لديهم) .
هدفت الدراسة التي تقدم بها الطالب يوسف جياد عباس إلى معرفة فاعلية انموذج (DSLM) في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الفيزياء والتنور الفيزيائي لديهم.
طبقت الدراسة اداتي البحث على العينة الاساسية بعد انتهاء مدة التجربة التي استمرت (10) اسابيع درس خلالها الباحث طلاب مجموعتي البحث بنفسه .
توصلت النتائج الى تفوق طلاب المجموعة التجريبية الذين درسوا بأنموذج (DSLM) على طلاب المجموعة الضابطة الذين درسوا بالطريقة الاعتيادية في اختبار التحصيلي ومقياس التنور الفيزيائي.