رسالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش أثر وحدات تعليمية وفقاَ لأنموذج فارك في الانتباه الانتقائي وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم الصالات للطالبات
ناقشت كلية التربية الاساسية في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (أثر وحدات تعليمية وفقاَ لأنموذج فارك في الانتباه الانتقائي وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم الصالات للطالبات) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة.
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة (تغريد فليح حسن) الى اعداد وحدات تعليمية وفق انموذج فارك في الانتباه الانتقائي وتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم الصالات للطالبات وكذلك التعرف على تأثير هذه الوحدات التعليمية.
توصلت الدراسة الى استنتاجات منها : إن الوحدات التعليمية المستخدمة وفقاً لأنموذج فارك في الانتباه الانتقائي وتعلم بعض المهارات الاساسية لها تأثير في تعلم المهارات الأساسية المجموعتان التجريبيتان ، إن الوحدات التعليمية باستخدام انموذج فارك كان لها تأثير مباشر في الانتباه الانتقائي المجموعتان التجريبيتان.