
رسالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش أثر تمرينات باستراتيجية مثلث الاستماع في إدراك المجال الحركي وتعلم بعض المهارات على عارضة التوازن في الجمناستك الفني للطالبات
ناقشت كلية التربية الاساسية في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (أثر تمرينات مثلث الاستماع في إدراك المجال الحركي وتعلم بعض المهارات على عارضة التوازن في الجمناستك الفني للطالبات) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة .
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة الاء حميد عبيد إلى إعداد تمرينات وفق استراتيجية مثلث الاستماع في أدراك المجال الحركي وتعلّم بعض المهارات على عارضة التوازن في الجمناستك الفني للطالبات، فضلاً عن التعرف على تأثير التمرينات وفق استراتيجية مثلث الاستماع في إدراك المجال الحركي وتعلم بعض المهارات على عارضة التوازن في الجمناستك الفني للطالبات.
وتوصلت الدراسة الى جملة من الاستنتاجات ابرزها : ان التمارين على وفق استراتيجية مثلث الاستماع أدت الى تعلم المهارات الحركية الموضعية جميعها ولكن بشكل متفاوت لدى الطالبات، وأدى أسلوب العمل في التمرينات على وفق استراتيجية مثلث الاستماع إلى تنمية الادراك المكاني لمهارات الدراسة لدى الطالبات.


