رسالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش اثر وحدات تعليمية بأسلوب التعلم السريع في التمايز البصري وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب
ناقشت كلية التربية الاساسية في جامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (اثر وحدات تعليمية بأسلوب التعلم السريع في التمايز البصري وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة .
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب رافد محمود عزيز إلى إعداد وحدات تعليمية بأسلوب التعلم السريع في التمايز البصري وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب، فضلاً عن معرفة أثر الوحدات التعليمية بأسلوب التعلم السريع في التمايز البصري وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب.
وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج ابرزها : إن الوحدات التعليمية بأسلوب التعلم السريع ذات تأثيرٍ إيجابي في زيادة التمايز البصري لدى طلاب الصف الثاني متوسط، وإن تنوع التمارين وتعددها ادى الى اكتساب مهارات البحث الثلاث ( الدحرجة ، والمناولة ، والاخماد ، فضلا عن المهارات المركبة) وبالتالي تثبيتها وتطويرها، فضلاً عن ملاءمة التمرينات في الوحدات التعليمية لأعمار الطلاب ومستوى ثقافتهم الرياضة ساعد كثيرا في تطور هذه المهارات لديهم .