أساسية ديالى تبحث فاعلية استراتيجية بلان PLAN في التحصيل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة العلوم وتفكيرهم الابداعي
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية (فاعلية استراتيجية بلان PLAN في التحصيل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة العلوم وتفكيرهم الابداعي) في تخصص طرائق تدريس العلوم.
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب علي نوري صالح إلى التعرف على فاعلية استراتيجية ابلان PLAN في التحصيل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة العلوم وتفكيرهم الابداعي .
وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج ابرزها: تفوق طلاب المجموعة التجريبية الذين درسوا مادة العلوم باستراتيجية PLAN على طلاب المجموعة الضابطة الذين درسوا المادة نفسها بالطريقة الاعتيادية في اختبار التحصيل الدراسي والتفكير الإبداعي.