
أساسية ديالى تبحث اثر منهج تعليمي وفقاً لإستراتيجية الصف المعكوس في الإخفاق المعرفي
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى (اثر منهج تعليمي وفقاً لإستراتيجية الصف المعكوس في الإخفاق المعرفي وتعلم مهارتي الطبطبة والتصويب بكرة السلة) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة.
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة (سهير عادل حميد) إلى أعداد اختبار الإخفاق المعرفي في المادة التعليمية لبعض المهارات الأساسية وهي (الطبطبة , التصويب) .
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: وجود تأثير ايجابي لإستراتيجية الصف المعكوس على الإخفاق المعرفي، وإعداد اختبار الإخفاق المعرفي في المادة التعليمية لبعض المهارات الأساسية بكرة السلة .