أساسية ديالى تبحث أثر استراتيجية (K.W.L.H) في تحصيل مادة العلوم والتفكير الجانبي لدى طالبات الصف الأول المتوسط
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى (اثر استراتيجية K.W.L.H)) في تحصيل مادة العلوم والتفكير الجانبي لدى طالبات الصف الاول المتوسط) .
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة (حنان حاجم مراد) إلى التعرف على أثر استراتيجية K.W.L.H في تحصيل طالبات الصف الاول المتوسط في مادة العلوم ، ومهارات التفكير الجانبي لدى طالبات الصف الاول المتوسط.
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: تفوق طالبات المجموعة التجريبية اللاتي درسن مادة العلوم باستراتيجية K.W.L.H على طالبات المجموعة الضابطة اللاتي درسن المادة نفسها بالطريقة الأعتيادية في اختبار التحصيل واختبار مهارات التفكير الجانبي.