أساسية ديالى تبحث أثر توظيف الانفوجرافيك في تحصيل تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في العلوم
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى (أثر توظيف الانفوجرافيك في تحصيل تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في العلوم وميلهم نحوه) .
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب عمر حاتم صادق إلى معرفة أثر توظيف الانفوجرافيك في تحصيل تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في العلوم وميلهم نحوه .
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الذين درسوا على وفق توظيف الانفوجرافيك على تلاميذ المجموعة الضابطة الذين درسوا على وفق الطريقة الاعتيادية في كل من متغيري اختبار التحصيل ومقياس الميل .
وأوصت الدراسة بتوظيف الانفوجرافيك في تدريس مادة العلوم, واقترحت إجراء دراسات اخرى لمواد دراسية مختلفة ولمراحل دراسية اخرى للتعرف على اثره في متغيرات مختلفة .