
رسالة ماجستير في أساسية ديالى تناقش أثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات
ناقشت كلية التربية الاساسية بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة (أثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات) في تخصص طرائق تدريس التاريخ.
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب صلاح جبار كاظم الى معرفة (اثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات) .
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج ابرزها : ملائمة استراتيجية جدار الكلمات في تدريس مادة الاجتماعيات لطالبات الصف الثاني المتوسط
واوصت الدراسة بضرورة توجيه مدرسي المواد الاجتماعية بضرورة التنوع في الاساليب والاستراتيجيات الحديثة في التدريس بما فيها استراتيجية جدار الكلمات لما لها من دور في زيادة التحصيل الدراسي
واقترحت الدراسة: اجراء دراسة مماثلة في مراحل دراسية اخرى .