جامعة ديالى تصدر كتاب جديد حول سيكولوجية اللعب التعليمي
صدر كتاب جديد عن جامعة ديالى – كلية التربية للعلوم الانسانية بعنوان (سيكولوجية اللعب التعليمي في رياض الاطفال) لمؤلفيه الدكتور هيثم احمد علي و الدكتورة سولاف فائق محمد .وقد تناول الكتاب مفهوم اللعب وأهمية وخصائصه وأنواعه اذ يؤكد الخبراء ان اللعب وسيط تربوي فعال لتشكيل شخصية الطفل ، فعن طريق اللعب الجماعي يتعلم الطفل الضبط الذاتي والتكيف السلوكي مع أقرانه ويكتسب مع ذلك مفردات لغوية جديدة .وبين الكتاب ان اللعب ليس ظاهرة انسانية فحسب وانما هو عملية تربوية يمكن الاعتماد عليها في عملية التدريس .