كيف يتم التواصل مع شعبة شؤون المواطنين في رئاسة جامعة ديالى
يتم التواصل من خلال الاتصال على رقم الهاتف المخصص لشعبة شؤون المواطنين للاجابة حصرا على الطلبات المقدمة عن طريق الشعبة 07714740949
متى تتم الاجابة على طلبي المقدم الى شعبة شؤون المواطنين
يتم الاتصال هاتفيا بصاحب الطلب بعد اكمال اجراءات الطلب من خلال اتباع سلسة المراجع و ارسال الاجابة الى شعبة شؤون المواطنين ومن ثم استحصال موافقة السيد رئيس الجامعة المحترم
هل يعتبر ارفاق الاوليات الخاصة بالطلب ضرورية من اجل اكمال المعلومات الخاصة بالشكوى المقدمة
نعم تتعبر الاوليات الخاصة بصاحب الطلب من الضروريات لكونها تختصر الوقت و المعلومات وايضاح الصورة بشكل افضل عن الطلب المقدم من قبل صاحب الشكوى
هل شعبة شؤون المواطنين تستقبل فقط الطلبات الخاصة بالمواطنين من خارج الجامعة
شعبة شؤون المواطنين تعتبر النافذة الرئيسية لاستقبال الطلبات الخاصة بالسيد رئيس الجامعة المحترم و لكافة شرائح المجتمع من ( اساتذة و موظفين و طلبة ) من داخل الحرم الجامعي و المواطنين كافة التي تتعلق طلباتهم بمؤسسات واقسام وكليات الجامعة حصرا
كيف يمكن الاشتراكة في دورات كفاءة الحاسوب الخاصة بالترقيات العلمية
يمكن الاشتراك في دورات الترقيات العلمية من خلال زيارة مركز الحاسبة الالكترونية لمليء استمارة المعلومات ودفع مبلغ الاشتراك البالغ 50000 دينار عراقي
كم عدد أيام الدورة؟
ايام من الاحد الى الخميس 5
متى تبدأ الدورة؟
يتم ارسال رسالة عن طريق الواتساب للمشتركين في حال تم تحديد موعد معين
هل يمكن الوصول الى فهارس المكتبة المركزية
نعم يمكن الوصول الى فهارس المكتبة من خلال الرابط (اضغط هنا)
كيف يمكن الحصول على مصادر الكترونية
من خلال زيارة موقع الويب والنقر على زر خدمات المعلومات فقرة اطلب رسالة الكترونية من خلال موقع الويب (اضغط هنا)
هل يوجد مستودع رقمي للاصول الرقمية في الجامعة
نعم يوجد مستودع رقمي للاصول الرقمية في الجامعة بالنص الكامل من خلال الرابط الاتي (اضغط هنا)
كيف يمكن التواصل مع ادارة المكتبة المركزية للاستعلام عن خدمات المكتبة
يمكن من خلال زيارة الرابط (اضغط هنا)
هل هنالك موقع لنشر مستخلصات الرسائل والاطاريح الجامعية
نعم يوجد من خلال زيارة الصفحة الاتية(اضغط هنا)