
كلية الادارة والاقتصاد تقيم دورة عن التسويق الالكتروني وزيادة المبيعات
اقامت كلية الادارة والاقتصاد بالتعاون مع شركة ديالى العامة للصناعات الكهربائية دورة تدريبية بعنوان (التسويق الالكتروني وزيادة مبيعات المنتج المحلي) .
هدفت الدورة التي حاضر فيها المدرس المساعد سجاد خلف حسين الى تعريف الطلبة بالتسويق الالكتروني وكيفية استخدامه وما اهم الارباح المحققة من جراء تطبيقه وتحقيق مزايا تنافسية وتتيح دخول شركات جديدة للأسواق نتيجة انخفاض تكاليف تأسيس مقراتها وانخفاض تكاليف مراحل التبادل التجاري بها
واشارت الدورة الى بروز ثورة تقنية المعلومات والاتصالات كأحد ابرز المنجزات في تاريخ البشرية و توسيع نطاق النمو الاقتصادي كونها وسيلة فعالة لترويج السلع والخدمات في جميع انحاء العالم.
واوصت الدورة ضرورة توفير البنى التحتية للاتصالات والتجارة الالكترونية لتحقيق النمو الاقتصادي الاوسع شمولا وضرورة تهيئة بيئة قانونية وتشريعية تتصف بالشفافية والمرونة وذلك من اجل توسعة التعاملات التجارية مع دول العالم , تبني سياسة التثقيف التكنولوجي واستخدام تقنية المعلومات والاتصالات بين افراد المجتمع وضرورة ايجاد آلية مناسبة لنقل وايصال وتسليم البضائع الى المستهلكين.