
اساسية ديالى تنظم ندوة علمية عن قياس مستويات التعلم انموذج الاتقان ميداناً
نظمت كلية التربية الاساسية بجامعة ديالى ندوة علمية موسومة بـ (قياس مستويات التعلم انموذج الاتقان ميداناً ) .
هدفت الندوة العلمية التي حاضر فيها الاستاذ المتمرس الدكتور (فائق فاضل السامرائي) الى المقارنة بين الاحصاء المعلمي والاحصاء اللامعلمي فضلاً عن المقارنة بين اسلوب قياس مستويات التعلم ومجالات التعلم ومشكلات اعداد الاختبارات لكل منهما، وتطرق المحاضر الى انموذج الاتقان في التعلم وخطوات الانموذج وكيفية بناء الاختبارات القبلية والجنائية والبعيدة التي تشكل جزءاً مهماً من الانموذج .