
اساسية ديالى تبحث اثر وحدات تعليمية على وفق استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة في التحصيل المعرفي
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى (اثر وحدات تعليمية على وفق استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالريشة الطائرة للطلاب) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة.
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب اشرف فوزي حسين إلى اعداد وحدات تعليمية وفق استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالريشة الطائرة للطلاب، فضلاً عن التعرف على تأثير هذا الوحدات التعليمية وفق استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة لتحسين التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالريشة الطائرة للطلاب .
وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج ابرزها : ان الوحدات التعليمية المستعملة وفق استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة لها تأثير في التحصيل ومهارة الارسال والضرب الساحق وضربة الابعاد الخلقية.