
اساسية ديالى تبحث أثر تمرينات خاصة باستخدام التعليم المدمج على وفق تقنية الأنفوجرافيك في تعلم بعض المهارات الأساسية في الجمناستك الإيقاعي للطالبات
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى (اثر تمرينات خاصة باستخدام التعليم المدمج على وفق تقنية الأنفوجرافيك في تعلم بعض المهارات الأساسية في الجمناستك الإيقاعي للطالبات) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة .
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة الاء فاضل حسن الى اعداد تمرينات خاصة لبعض المهارات الأساسية في الجمناستك الإيقاعي للطالبات والتعرف على أثر تمرينات خاصة باستخدام التعليم المدمج على وفق تقنية الأنفوجرافيك في تعلم بعض المهارات الأساسية في الجمناستك الإيقاعي للطالبات .
وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج أبرزها : ان التمرينات الخاصة المستخدمة ساعدت على تحسين المهارات الأساسية للجمناستك الأيقاعي قيد البحث وخلقت اجواء تعلم تساعد في حصول طالبات المجموعة التجريبية على معلومات أكثر .
واوصت الدراسة بضرورة توظيف التمرينات الخاصة في تعلم مهارات ( وثبة الخطوة مع الشريط ، ووثبة الغزالة مع الكرة ، ووثبة القطة مع الكرة ) في تعليم طالبات المرحلة الثالثة قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة .