
أساسية ديالى تبحث تقويم التعليم الالكتروني من وجهة نظر أعضاء هيأة تدريس التاريخ في كليات التربية الأساسية بجامعات العراق
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى ، تقويم التعليم الالكتروني من وجهة نظر اعضاء هيأة تدريس التاريخ في كليات التربية الاساسية بجامعات العراق وفق دليل معايير جودة التعلم .
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة فاطمة محمد عبدالوهاب ، إلى تقويم التعليم الالكتروني من وجهة نظر أعضاء هيأة تدريس التاريخ بكليات التربية الاساسية في جامعات العراق وفق دليل معايير جودة التعلم .
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: وجود تعليم الكتروني عند اعضاء هيأة تدريس التاريخ بكليات التربية الاساسية، وجود فرق لدى اعضاء هيأة التدريس وبمستوى كبير حسب متغير الجنس و متغير اللقب العلمي ومتغير سنوات الخدمة ومتغير الدورات التدريبية الالكترونية .
وأوصت الدراسة بضرورة تدريب القيادات الإدارية والكوادر البشرية وتثقيفهاعلى مبادئ الجودة وأدواتها ، بما يحقق القناعة لديهم بتطبيقها .