
أساسية ديالى تبحث أثر منهج تعليمي وفقاً لاسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات في القدرات الابداعية الحركية
بحثت اطروحة دكتوراه في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى (أثر منهج تعليمي وفقاً لاسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات في القدرات الابداعية الحركية وتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة .
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (محمد رحيم غاوي) إلى اعداد منهج تعليمي وفقاً لأسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات في القدرات الابداعية الحركية وتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة .
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: أن المنهج التعليمي له تأثير ايجابي في القدرات الابداعية وتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة بالإضافة الى ان اسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات ساعد في تعزيز ثقة الطالب بنفسه ونمو قدراته الابداعية الحركية تحت إشراف المعلم وبما ينسجم مع قابليته .
واوصت الدراسة بضرورة الاستفادة من المنهج التعليمي بأسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات لتأثيره الايجابي في القدرات الابداعية الحركية وتعلم بعض المهارات الأساسية بتنس الطاولة .