uod قسم النشاطات الطلابية يعقد اجتماعاً دورياً لمسؤولي شعب النشاطات في الكليات

محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

دخول الاعضاء

إجتماعات

قسم النشاطات الطلابية يعقد اجتماعاً دورياً لمسؤولي شعب النشاطات في الكليات

   
24 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/11/2018 9:01 صباحا

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي عقد قسم النــشاطات الطلابية برئاسة الجامعة اجتماعاً دورياً لشعب النشاطات الطلابية في الكليات وعلى رحاب قاعة كلــية الهندسة .

في بداية الاجتماع رحب عميد كلية الهندســة الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم بالــــسادة الحضور واثنى على عمل قسم النشاطات الطلابية وبارك حصوله على المركز الاول في التقــييم الســنوي لا قســـام النشاطات الطلابية في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2017 ـ 2018 وابدى اســتعداد الكليـــــة للتعاون مع الجميع في كافة المجالات .

 ناقش الاجتماع الذي اداره مــدير قسم النشاطات الطلابية الاستاذ المساعد الدكتور ظاهر غناوي محمد العديد من المحاور المهمة كان ابرزها اقامة النشاطات بما يتلاءم مع حجم وامكانية كل كلية  وتوثيق النشاطات بالتنسيق مع اعلام الكلية لغرض النشر في اعلام الجامعة بما لا يقل عـــن نشاط رياضي ـ فني ـ ثقافي في كل شهر والالتزام بالمنهاج المعد من قبل القسم ولأيتم احتساب أي نشاط خارج المنهاج فضلاً عن اقامة النشاطات الدولية  التي ستضاف في التقييمات ويتم احتساب (7 نقاط) لكل نشاط .                     

وتطرق الاجتماع الى مناقشة المهرجان الشعري الذي سيقام في كلية الهندسة ويتم طبع نسخ من قصيدة كل طالب مشارك وتكون المواضيع بعيدة عن الدين والسياسة وتكون في حب الوطن ونشر المحبة والتسامح  ومناقشة اقــــامة ندوة ( الية الصرف والتسديد ) فـــــي كلية الادارة والاقتصاد ومناقشة  اقــامة ندوة ( التطوير الاداري ) فــي كلية العلوم الصرفة .

واكد الاجتماع على ضرورة الاهتمام بالنشاطات الكشفية من خلال اقامة مخيم كشفي للجوالة والد ليلات  وشدد السيد مدير القسم على ضرورة اعطاء الفسحة للطلبة للترفيه والتخلص من ضغط الدراسة .

وتقرر في الاجتماع ان تكون استضافة مسؤولي شعب النشاطات الطلابية القادمة في كلية الطب بشهر كانون الاول .

 

 

 

 




3:45