uod ممثل معالي وزيرالتعليم العالي يزور جامعة ديالى وسط ترحيب طلبتها له بالزهور والاعلام العراقية

محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ارشيف الاخبار

ممثل معالي وزيرالتعليم العالي يزور جامعة ديالى وسط ترحيب طلبتها له بالزهور والاعلام العراقية

   
706 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   09/03/2017 1:58 مساءا

في اطار المتابعة المستمرة والعمل الدؤوب زار ممثل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جهاز الاشراف والتقويم الاستاذ الدكتور نبيل هاشم الاعرجي جامعة ديالى للاطلاع على الواقع العلمي والخدمي فيها .

استهل الدكتور الاعرجي زيارته بعد استقباله من قبل رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي واعضاء مجلس الجامعة فيما قام طلبتها بتقديم باقات الزهور الى ممثل معاليه وهم يحملون الاعلام العراقية تعبيرا ً عن سعادتهم بهذه الزيارة  بجولة في اروقة الملتقى الاكاديمي واستمع الى عرضا مفصلاً حول الانجازات التي حققتها الجامعة خلال الاربع سنوات الماضية في مجال البنى التحتية رغم  تحدي الجامعة للظروف الاقتصادية التي يمر بها البلد واصرارها على التخفيف عن كاهل الدولة والانجاز بأقل التكاليف المالية وبجهود ذاتية .

بعدها اصطحب رئيس الجامعة ممثل معالي الوزير الى جولة ميدانية في كليات الجامعة للاطلاع على تجربة الامتحان الالكتروني التي نالت استحسان الدكتور نبيل  لاسيما وان تطبيقها من قبل الجامعة تعد خطوة في مواكبة الاساليب التكنلوجية الحديثة في العملية التعليمية ، الامر الذي يسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد للأستاذ والطالب على حدً سواء . رافعين شعار لهذا العام هو ( عام الريادة الالكترونية ).

كما واصل رئيس جهاز الاشراف والتقويم تجواله في مبنى رئاسة الجامعة الكائن في المرادية والكليات المحيطة لها ،فضلاً عن اطلاعه على ابنية القاعة المتعددة الاغراض والمكتبة المركزية مثمنا جهود القائمين على الجامعة لما رآه من انجاز على مستوى البنى التحتية وحسن الادارة والتنظيم .

وفي ختام الزيارة التي اطلع فيها ايضا ممثل معالي الوزير على الاقسام الداخلية للطلبة حضر الدكتور نبيل الاعرجي اجتماعاً لمجلس الجامعة جرى خلاله  تكريمه بدرع الجامعة وفي كلمة له بهذه المناسبة عبر الدكتور الاعرجي  عن سعادته بهذه الزيارة متمنياً ان تكون جامعة ديالى في مصافي الجامعات العالمية واضاف : ان نجاح هذه الجامعة  يعد نجاحاً ومفخرتاً  للتعليم العالي في العراق ، مؤكداً على دعم الوزارة للجهود التي تبذلها الجامعة وخاصة في انجاز المشاريع العمرانية والتي وصلت فيها نسب الانجاز الى مراحل متقدمة . 

  




3:45