محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يفتتح عدداً من القاعات الدراسية والمختبرات العلمية في كلية التربية للعلوم الصرفة

   
184 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   26/01/2017 10:17 صباحا

وسط احتفال مهيب افتتح رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي عدداً من المشاريع الحيوية في كلية التربية للعلوم الصرفة .

وقال رئيس الجامعة في كلمة له خلال افتتاح سبع قاعات دراسية لطلبة المراحل الاولية وقاعة لطلبة الدراسات العليا فضلاً عن افتتاح مختبر الوراثة الجزئية والادلة الجنائية : ان الجامعة نهضت بسواعد ابنائها بعد ان تعرضت للنهب والتخريب عام 2007 من قبل المجاميع الارهابية ، مؤكداً ان مسيرة البناء والعطاء التي استمرت الى يومنا هذا رغم ما يشهده بلدنا العزيز من أزمات مالية ما هو الا دليل على وفاء مجلس الجامعة وتدريسييها وموظفيها بالتزامتهم وحرصهم على ان يتبوأ هذا الصرح العلمي الاكاديمي المقدمة في مجال المنجز العلمي والعمراني ، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة ومنتسبيها في تحقيق هذا الانجاز .

من جانبه اشار عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الدكتور غالب ادريس عطية خلال كلمته الى حرص رئاسة الجامعة وعمادة الكلية في مواجهة التحديات والعمل على انجاز البنى التحتية وتجهيزها بأفضل المستلزمات بالاعتماد على الجهود الذاتية وامكانيات الكوادر الفنية والخدمية داخل الكلية .

كما تضمن حفل الافتتاح الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الجامعة افتتاح البوابة الرئيسة للكلية والنافورة المائية ، فضلاً عن معرض اللوحات التشكيلية التي عبرت عن ابداعات الطلبة .

 




3:45