uod رئيس الجامعة يستقبل وفداً من السفارة الامريكية ويؤكد على النهضة العلمية والعمرانية في الجامعة

محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يستقبل وفداً من السفارة الامريكية ويؤكد على النهضة العلمية والعمرانية في الجامعة

   
946 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/01/2017 2:04 مساءا

في اطار فتح آفاق التعاون والتبادل العلمي استقبل رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وفداً من السفارة الامريكية برئاسة المستشار التعليمي في السفارة داليا موسى وعضوية مسؤول تطوير برامج اللغة الانكليزية الدكتور علي الجبوري .

وأوضح الدكتور عباس للوفد الزائر خلال استقبالهم في مكتبه بأن الجامعة تبدي استعداها الكامل لفتح آفاق التعاون العلمي والاكاديمي مع السفارة ، مبيناً الانجازات التي حققتها الجامعة على المستوى العلمي والخدمي متجسدةً باحتفاظها للمرة الثانية بالمرتبة الاولى على الجامعات العراقية من حيث اعتماد الباحثين ابحاث تدريسييها كمصادر علمية بحسب تصنيف الويب ماتركس وحصولها على المركز الاول عراقياً في الحكومة الالكترونية ، فضلاً عن حملة الاعمار في مجال البنى التحتية التي شهدتها الجامعة رغم الازمة المالية التي تمر بها البلاد .

من جانبه ابدى الوفد الذي التقى خلال زيارته مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور منتهى عذاب ذويب اعجابه لما وصلت اليه جامعة ديالى من تطور في مجال البحث العلمي والبنى التحتية ساعدها في منافسة نظيراتها العراقية والعربية .

وثمن رئيس واعضاء الوفد الذين تفقدوا ابنية الجامعة وعدداً من كلياتها جهود القائمين على الجامعة في مواجهة التحديات والنهوض بواقعها ، مؤكدين استعدادهم لإقامة برامج التدريب الاكاديمي في اللغة الانكليزية وتوفير المصادر العلمية والثقافية التي تغني مكتبات الجامعة .

ورافق الوفد الزائر في جولته التفقدية الدكتور ظاهر غناوي مدير قسم ادارة الموارد البشرية والمدرس المساعد حيدر نجم مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة المدرس المساعد علي عبد الحسين علوان . 

    




3:45