محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

مجلة الافاق الجديدة


مجلـة الأفــاق الجديدة



مجلة شهرية يصدرها قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة ديالى تأسست في أكتوبر من عام 2003 بعد الاحتلال الأمريكي للعراق وتعد باكورة نتاجات قسم الإعلام والعلاقات العامة .وهي الصوت المدوي لجامعة ديالى الذي وصل إلى ابعد بقعة في العراق وان تعرف جامعة ديالى بشكل غير مسبوق من خلال وصولها إلى خارج العراق لكثير من الجامعات العربية.

تهدف مجلة أفاق إلى تغطية جميع نشاطات جامعة ديالى متمثلة بأقسامها وكلياتها الاثنى عشر من مؤتمرات وندوات و زيارات وغيرها من النشاطات التي تعكس عمل الجامعة الدؤب للارتقاء بالمستوى العلمي.

تولى رئاسة التحرير في هذه المجلة خمسة من أكفأ العاملين في الميدان الإعلامي أولهم الأستاذ الدكتور مضر خليل العمر الذي استمر برئاستها من العدد صفر وحتى العدد الثاني عشر ومن ثم الكتور إبراهيم نعمة حتى العدد الرابع عشر وبعده م.م دحام علي حسين الى العدد السابع عشر وبعده م.م حسام غضبان الربيعي العددين الثامن عشر والتاسع عشر وأخرهم ومازال مستمراً في رئاستها م.م زاهد إسماعيل محمد.

تطبع المجلة في المطبعة المركزية لجامعة ديالى بواقع (1000) نسخة بعد ان كانت تطبع في بغداد في مؤسسة المدى ومن ثم في البوابة تطبع وتوزع ضمن خطة توزيعية يعمل بها القسم اذ توزع الى كافة الجامعات العراقية والمعاهد والى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتشكيلاتها المختلفة والى دوائر الدولة.
عدد الأبواب في المجلة مايقارب اثني عشر باب إلى خمسة عشر باب في جميع المجالات والتخصصات العلمية والفنية والرياضية والثقافية والزراعية والطبية والتاريخية وغيرها من الأبواب. كانت عدد الصفحات فيها (34) صفحة أما ألان فهي (54)صفحة. للراغبين بنشر مواضيعهم ارسالها الى موقع قسم الاعلام والعلاقات العامة او ايصالها الى القسم.

 

البريد الالكتروني: press@uodiyala.edu.iq


مجلة الآفاق الجديدة، العدد 26.       تصفح
مجلة الآفاق الجديدة، العدد 27.       تصفح
مجلة الآفاق الجديدة، العدد 30.       تصفح
مجلة الآفاق الجديدة، العدد 31.       تصفح



3:45